كمبوند سيلا القاهرة الجديدة

يأتي كمبوند سيلا القاهرة الجديدة  بأنه من ارقى المشروعات السكنية التي تم إنشاؤها وسط أفضل المواقع الحيوية في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

معلومات عن شركة مصر إيطاليا

تعتبر شركة مصر إيطاليا من أهم شركات التطوير العقاري في مصر والوطن العربي، حيث قامت الشركة بالعديد من المشروعات السكنية الضخمة في مصر على مدار السنوات السابقة، ولقد استطاعت كسب ثقة عملائها بشكل كبير.

المشروعات السابقة للشركة:

كمبوند فينشي العاصمة الإدارية الجديدة Compound Vinci New Capital.

مول فينشي ستريت العاصمة الإدارية الجديدة Vinci Mall New Capital.

كمبوند لانوفا فيستا بالقاهرة الجديدة التجمع الخامس  La Nuova Vista New Cairo.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة.

كمبوند الحى الايطالى في أكتوبر.

موسى كوست راس سدر Mousa Coast Ras Sedr.

معلومات عن كمبوند سيلا 

يعد الكمبوند نقلة هامة حققتها شركة مصر إيطاليا للاستثمار العقاري التي قامت بتنفيذ العديد من المشروعات في الساحل الشمالي والعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة السادس من أكتوبر والتجمع الخامس والعين السخنة ورأس سدر، كما أنها تمتلك خبرة واسعة وتاريخ مشرف من الإنجازات في المجال العقاري، ويتميز Sila New Cairo بأنه من أرقى المشروعات السكنية التي تم إنشاؤها وسط أفضل المواقع الحيوية في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ويعتبر أهم مرحلة في مشروع البوسكو سيتي المستقبل الذي يتميز بكونه مشروعًا متكامل الخدمات، تتوفر داخله جميع احتياجات العملاء، المشروع مقام على مساحة كبيرة تضم عدد من الوحدات السكنية المتنوعة بين الشقق والتاون هاوس و التوين هاوس والفيلات المستقلة والتي تتمتع بإطلالات لا مثيل لها على أجمل المناظر الطبيعية الساحرة وتصميمات عالمية قام بها نخبة من أمهر المهندسين والمصممين بقيادة المهندس هاني العسال.

موقع كمبوند سيلا

يتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي في البوسكو سيتي المستقبل الذي يوجد في أفخم وأشهر المناطق الحيوية في قلب التجمع الخامس، حيث يقع في منطقة الجولدن سكوير أو ما يسمى بالمربع الذهبي الذي يضم سكان من الطبقات الراقية في المجتمع، كما حرصت الشركة المالكة على إنشائه بالقرب من المناطق الخدمية المختلفة لكي يحصل القاطنين على كافة احتياجاتهم في سهولة ويسر حيث تفصله مسافة قصيرة عن التالي:

  • المدارس والجامعات الدولية.
  • النوادي المشهورة.
  • مسجد الفتاح العليم.
  • البنوك، ومختلف المقرات الإدارية.
  • الأماكن التجارية.
  • النهر الأخضر الذي يعُد أطول سلسلة حدائق في العالم، وتزيد مساحته عن 1000 فدان في وسط العاصمة الإدارية الجديدة.
  • الطريق الدائري الإقليمي، وطريق السويس القاهرة، وطريق العين السخنة القاهرة.
  • بعض المشاريع الضخمة التي تتميز بقدر عالي من الفخامة مثل بالم هيلز القاهرة الجديدة، ومدينتى، وقرية موسى كوست رأس سدر، وأورا لافيستا بالقاهرة الجديدة، ومدينة المستقبل، وقرية كاي الساحل الشمالي، وكايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة، وفينشي ستريت مول العاصمة الإدارية.
  • بالإضافة إلى ذلك فإن سيلا مصر ايطاليا يقع قريبًا من مركز المؤتمرات ومدينة المعارض ومطار القاهرة الدولي والمركز الأكاديمي والقصر الرئاسي الجديد في العاصمة الإدارية.

صور الكمبوند

مميزات الكمبوند

يوفر الكمبوند جميع وسائل الترفيه والخدمات الأساسية التي تهيئ الحياة العصرية والترف لقاطنيها، حيث يساعدهم موقعه المتميز في الحصول على كل ما يحتاجونه وأكثر داخل المشروع.

 وتتمثل بعض المميزات فيما يلي:

  • الموقع الاستراتيجي الرائع بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عملية الانتقال من وإلى الكمبوند.
  • لاند سكيب ينتشر في كل مكان يتميز بهوائه العليل ويضيف منظرًا جماليًا للمشروع.
  • انتشار المساحات الخضراء في جميع أنحاء سيلا القاهرة الجديدة التي توفر الراحة النفسية وتحد من الضغوط والتلوث البيئي.
  • وجود البحيرات الصناعية الساحرة التي تضفي أجواءً من الرفاهية.
  • توفير تراكات واسعة لممارسة رياضة الجري والمشي وركوب الدراجات.
  • توجد الحدائق والمنتزهات لعشاق الهدوء والاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة الخضراء وممارسة رياضة اليوغا.
  • بنية تحتية مميزة.

وحدات ومساحات كمبوند سيلا

تختلف أنواع ومساحات الوحدات السكنية بكمبوند سيلا المستقبل لتناسب مختلف احتياجات وأذواق العملاء، حيث يتوفر بكمبوند سيلا ما يلي: 

 شقق.

تاون هاوس.

توين هاوس.

فيلات مستقلة.

 تتمتع تصاميم المباني والوحدات السكنية المتنوعة في كمبوند سيلا المستقبل بإطلالة عصرية بسيطة وجذابة في الوقت ذاته، ويزيدها سحرًا وجمالاً المساحات الخضراء والمسطحات المائية الخارجية.

تبدأ مساحات الشقق داخل كمبوند سيلا من 92 متر مربع وتصل إلى 185 متر مربع، أما التاون هاوس، فتبدأ مساحاته من 239 متر مربع، وبالنسبة للتوين هاوس، فتبدأ مساحاته من 257 متر مربع، وأخيرًا، تبدأ مساحات الفيلات المستقلة في كمبوند سيلا بمدينة المستقبل من 321 متر مربع.

أسعار وأنظمة سداد كمبوند سيلا 

قدمت شركة مصر- إيطاليا مساحات متنوعة للوحدات السكنية بأسعار مناسبة في مدينة المستقبل لتتناسب مع الاحتياجات المختلفة للعملاء، لذلك نجد بكمبوند سيلا:

شقة مكونة من غرفة واحدة بمبلغ 1,120,000 جنيه.

شقة مكونة من غرفتين بمبلغ 1,370,000 جنيه.

شقة مكونة من 3 غرف بسعر 1,690,000 جنيه.

شقة مكونة من 3 غرف بسعر 2,100,000 جنيه.

تاون هاوس يبدأ أسعاره من 4,500,000 جنيه.

توين هاوس يبدأ أسعاره من 5,100,000 جنيه.

فيلات مستقلة تبدأ أسعارها من 7,600,000 جنيه.

أنظمة السداد:

وفرت شركة مصر – إيطاليا المالكة لمشروع سيلا المستقبل لجميع عملائها أنظمة دفع بتسهيلات كبيرة في السداد، تتيح إمكانية امتلاك وحدة خاصة في مشروع سكني متكامل دون تحمل أي أعباء مادية. حيث يمكن امتلاك وحدة سكنية معروضة للبيع في كمبوند سيلا بمدينة المستقبل دون دفع أي مُقدم وتقسيط سعر الوحدة على 10 سنوات، أو باتباع الطرق الأخرى في السداد، من خلال دفع 10% مقدم من إجمالي سعر الوحدة وتقسيط بقية المبلغ على 10 سنوات.

 للتواصل مع فريق المبيعات

قم بإرسال رسالة إلينا عبر النموذج التالي او قم بإختيار وسيلة الاتصال المناسبة لك من خلال الضغط هنا.

لمزيد من التفاصيل تواصل معنا الان:

http://wa.me/201032422440

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الاجبارية محددة بـ *

كتابة تعليق